هل تستطيع:
- تحليل منافسيك بدقة شديدة لتعرف عدد الزوار و من أي الدول و هل يزدادوا أم يقلوا و على أي كلمات بحثية يعتمدون ؟
- عمل
إعلان يصل فقط إلى عملائك بالنوع و البلد أو المدينة أو حتى الحي و السن و الاهتمامات و ........ وربما نوع
الجهاز المستخدم ،فلا تدفع تكلفة وصول
الإعلان لعملاء هم ليسوا مستهدفين؟
- قبل عمل
الاعلان توقع عدد العملاء الذي يصل اليهم الاعلان كل يوم و توقع عدد
المتفاعلين و التكلفة؟
- عمل
إعلان لا تدفع مقابله الا بقدر العملاء الذين و صل اليهم الاعلان و تفاعلوا
معه ؟
- عمل
إعلان تدفع فيه فقط مقابل العملاء الذين سيسجلوا بياناتهم لتتصل بهم؟
- عمل
الاعلان بالسعر الذي تحدده و بدون حد أدنى و لعدد أيام و مرات ظهور و توقيت
تتحكم فيه ساعة بساعة؟
- عمل إعلان تتابعه لحظة بلحظة لتتأكد من فعاليته أو توقفه لتغير فيه؟

بالطبع لن تستطيع عمل إعلان به هذه الامكانيات الا من خلال التسويق الاليكتروني لذلك فعلا يعتبر التسويق الاليكتروني المبني على التحليل و الدراسة رفاهية بل أمر لابد منه لمزيد من الحرفية و زيادة نسبة العائد على الاستثمار
0 comments:
Post a Comment